جورج قرداحي يعلق على شائعة وفاته

جورج قرداحي يعلق على شائعة وفاته بهذه الطريقة.. ويوجه رسالة لمتابعيه

علق الإعلامي اللبناني جورج قرداحي على شائعة وفاته والتي تصدرت مواقع التواصل، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل فيسبوك.

وكتب الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رسالة جاء نصها كالتالي:

«إلى احبائي في لبنان والوطن العربي…

أطلقت احدى الجهات المغرضة إشاعة حول موتي بأزمة قلبية وانا في اسبانيا ونشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي… وفوجئت، وانا في الطائرة الى ديترويت حيث سيتم تكريمي غدا من قبل الجالية اللبنانية، بسيل من الاتصالات تنهال على من الأحباب والاصدقاء والمعارف.. فأطمئن الجميع بأني بخير ولا صحة لهذا الخبر، وشكرا لجميع الذين اتصلوا أو حزنوا، وهذه واحدة من مساوئ بل مصائب الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي التي تسمح للعابثين والمغرضين والحاقدين، بترويج أخبار لا علاقة لها بالصحة..

محبتكم دائما تحييني وأنا احبكم..».

ويُذكر أن عدد من نشطاء مواقع التواصل وحسابات متخصصة في الشأن الفني تداولوا نبأ وفاة جورج قرداحي، الإعلامي اللبناني، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وانتشرت الشائعة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مصحوبة بصورة لها زعموا أنها آخر صورة لها قبل الوفاة، الأمر الذي دفع مقربون منه وأقرباء الى نفي الخبر جملة وتفصيلاً.

ومن جانبه طمأن الإعلامي اللبناني طوني خليفة جمهور مواطنه جورج قرداحي، حيث كشف حقيقة الصورة المُتداولة، حيث قال: «بعد إشاعة وفاته، جورج قرداحي بخير، ويرسل لي صورته في الطائرة متجها إلى أمريكا».

وأضاف طوني خليفة أن الصورة المتداولة تم التقاطها للإعلامي جورج قرداحي اثناء سفره للولايات المتحدة الأمريكية وليس على فراش المرض كما ادعى البعض.

وفي سياق مُتصل، نفت لافينيا ابنة شقيق قرداحي الشائعة، وقالت إن جورج قرداحي يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض.

يُشار الى قرداحي توجه الى مدينة ديترويت الأمريكية، بعد دعوة تلقاها من الجالية اللبنانية هناك من أجل تكريمه بجائزة تقديرية، وأدّت الشائعات الى تلقيه اتصالات من الأقارب والأهل الذين أصيبوا بالصدمة جراء هذه الشائعات المغرضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *