طرح البوستر الدعائي لـ"حليمو أسطورة الشواطئ" إستعدادا لعرضه بالسينما

طرح البوستر الدعائي لـ”حليمو أسطورة الشواطئ” إستعدادا لعرضه بالسينما

طرح المنتج مدحت سعد البوسستر الدعائي لفيلمه الجديد “حليمو أسطورة الشواطئ” وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض خلال الفترة القادمة بعد الإنتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الأخيرة.

الفيلم  بطولة طلعت زكريا وريم البارودى ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وروان الفؤاد والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامى غيط وخالد حمزاوى ونور الكاديكى وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرون، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، منتج فنى رضا عبد الصمد، وإخراج محمد سعيد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي  حول شخصية حليمو التى يُجسِّدها الفنان “طلعت زكريا” الذى يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

طلعت زكريا ممثل كوميدي مصري ولد في الإسكندرية ومن أهم أعماله حاحا وتفاحة مع ياسمين عبد العزيز و حسن حسني و شارك في فيلم سيد العاطفي مع تامر حسني و فيلم إوعى وشك مع أحمد عيد و أحمد رزق ثم أحد أهم أفلامه و هو طباخ الريس و هي أول بطولة مطلقة له.

في سبتمبر 2007 أصيب طلعت زكريا بالتهاب في إحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى من لاحقا و حقق فيلمه طباخ الريس إيرادات جيدة .

ومن أهم بطولاته والذي احرزته الجوائز هو فيلم السيد أبو العربي وصل مشاركه مع هاني رمزي و وحيد سيف، ومن أفلامه أيضا أبو علي مع كريم عبد العزيز و منى زكي ولديه فيلم قصة الحي الشعبي ولم يكن بالصورة الجيدة التي اعتاد الجمهور عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *