رد قاسي من محمد صلاح على السفير البريطاني
رد قاسي من محمد صلاح على السفير البريطاني

رد قاسي من محمد صلاح على السفير البريطاني عبر تويتر

رد قاسي من محمد صلاح على السفير البريطاني ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وذلك بعدما قام السفير البريطاني، بنشر رابط التصويت الخاص باستفتاء “بي بي سي” البريطانية”.

حيث نشر السفير البريطاني، التصويت الخاص بأفضل لاعب أفريقي، والذي نشره موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، ويضم التصويت محمد صلاح و4 محترفين أفارقة في الدوريات العالمية، أبرزهم: ساديو ماني، وأوباميانج.

رد قاسي من محمد صلاح على السفير البريطاني
رد قاسي من محمد صلاح على السفير البريطاني

 

وعلق محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، وليفربول الإنجليزي، على السفير البريطاني الذي قال عبر حسابه: “بس كدا أنت تؤمر باأبو صلاح”، فرد صلاح قائلًا: “فيك الخير والله دا فيه لاعيبة معملتهاش”.

وكان صلاح، قد طالب الجماهير المصرية وجماهير ليفربول الإنجليزي، بالتصويت له عبر الاستفتاء، خاصة وأنه يعتبره مختلف تمامًا عن أي استفتاء أخر، خاصة وأنه مقدم من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

كما ويدخل محمد صلاح، ضمن جوائز الأفضل الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الكاف، ضمن جائزة أفضل لاعب أفريقي في الخارج، أي محترف في الدوريات العالمية، وينافسه عليها أيضًا أوباميانج الجابوني، والسنغالي ساديو ماني.

وتألق محمد صلاح مؤخرًا رفقة فريقه الإنجليزي، ليفربول، حيث أحرز 12 هدفًا خلال المواجهات الـ17 التي خاضها مع الفريق، منذ انضمامه للريدز في الصيف الماضي.

كما ويقف اللاعب المصري محمد صلاح، ضمن هدافي الدوري الإنجليزين حيث يقف في المركز الثالث برصيد 7 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *