بلهارسيا شيرين

شاهد| بعد أيام من أزمة «بلهارسيا شيرين».. فيديو جديد يقلب موازين القضية

بعد أيام من أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب ووقفها عن الغناء بسبب إهانتها لمصر في أحدث حفلاتها، والتي قالت فيه لأحد الحضور: «ما تشربيش من النيل لا يجيلك بلهارسيا.. إشربي إيفيان»، ظهر فيديو جديد لشيرين.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو الجديد، تبين أن الفيديو مُجتزأ من حفل شيرين في إمارة الشارقة في شهر يناير الماضي، تداول النشطاء مقطع آخر من نفس الحفل يثبت أنها لم تتعمد أبداً الإساءة لمصر.

شيرين تتحدث بعبارات مغايرة في مقطع الفيديو الجديد الذي تم اقتطاعه من نفس الحفل الذي ظهرت فيه شيرين من قبل وهي تقول إن مياه النيل «تسبب البلهارسيا»، ولكنها في هذا المقطع، تقول: «الإمارات فاتحة صدرها لكل الناس وأنا بصفتي مصرية من أرض مصر سعيدة إني بغني في بلد شقيق بلدين بيحترموا بعض وبيحبوا بعض وإن شالله دايما يعم السلام على سوريا وفلسطين ويارب ما يكونش حد أبداً بعيد عن دياره».

ثم تظهر شيرين في مقطع آخر من الفيديو وهي تغني أغنية «ما شربتش من نيلها» التي طلبتها منها المعجبة عندما مازحتها شيرين بالجملة التي قلبت الرأي العام المصري عليها.

ويبدو أن مقطع الفيديو الجديد قد تداوله عدد من محبي الفنانة شيرين عبدالوهاب الذين حضروا الحفل بالفعل وقاموا بتسجيله، وذلك حتى يثبتوا أنها لم تتعمد أبداً أو تقصد الإساءة لوطنها شاهدوا الفيديو التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *