شركة "نيو جينيريشن"
صاحب شركة "نيو جينيريشن":إستغلال إسمي أسلوب رخيص للدعاية

صاحب شركة “نيو جينيريشن”:إستغلال إسمي أسلوب رخيص للدعاية

أصدرت شركة “نيو جينيريشن” للإنتاج الفني، بيانا نفت فيه أي علاقة لها بكليب المطربة شيما “عندي ظروف” ، مؤكدة أنه تم وضع اسم حسام بدران على تتر العمل كمصمم ومبتكر أفكار فقط.

وكشف صاحب الشركة المخرج حسام بدران خلال مداخلة تليفونية له في برنامج القاهرة اليوم مع الفنان إدوارد. تفاصيل علاقته بالكليب:”عندما عرض عليا الكليب، رفضت إخراجه ليتولى إخراجه مخرج آخر، وكل علاقتي بالعمل أني مجرد واضع فكرة عامة كوميدية في فصل مدرسة، طورها المخرج الأمريكي المقيم في كندا محمد جمال بهذا الشكل المبتذل من وجهة نظر البعض، والجديد والجريء من وجهة نظر المخرج ذاته”.

وأضاف:”لا يوجد لدي أي داع من عدم كتابة اسمي أو اسم شركتي على أي عمل فني سواء لساندي أو رنا سماحة أو ضياء شاهين أو ميسون صدقي أو غيرها من الفنانين والفنانات، الذين أتعاون معهم”.

وأكد أنه يتواجد حاليا بالقاهرة ويواصل التحضيرات الخاصة بأعماله الجديدة، بالإضافة إلى جلسات مونتاج آخر أعماله وهو كليب للمطربة إنجي أمين.

وأختتم حديثه:”أتمنى أن خلافاتي الحالية والسابقة مع المطربه ساندي، لا تؤثر على بعض الصحفيين سواء المقربين لها أو البعيدين عنها، لأنني مازلت على خلاف كبير معها بخصوص بعض حقوق الملكية للأغاني التي قدمها وتم إنتاجها من خلال الشركة، كما أتمنى من القائمين على دعاية كليب الفنانة ساندي الجديد المتوقع طرحه خلال أيام، عدم استغلال الضجة الإعلامية لكليب “عندي ظروف”، أو اسمي أو اسم شركتي في الدعاية، لأنه أسلوب رخيص”.

ويذكر أن، شيما أحمد، كانت قد تعاقدت منذ عدة شهور مع شركة “NG” المالكة لهاني محروس، وتم فسخ التعاقد معها، بحسب ما قاله الشاعر الغنائي محمد عاطف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *