في مارس المقبل
منتخب مصر

الكاف يزف نبأ سار للفراعنة في مارس المقبل قبل نهائيات كأس العالم

استقر المكتب التنفيذي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) خلال اجتماعه الذي أنعقد بالمملكة المغربية مساء اليوم الخميس، على تأجيل مباريات الجولة الثانية المقرر إقامتها في مارس المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وكان من المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع النيجر، والتونسي مع سوازيلاند، في الجولة الثانية بمارس القادم، ضمن تصفيات “كان 2019″، في شهر مارس، قبل أن يتم تأجيل المباريات.

وجاءت موافقة المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي، بناءً على طلب مقدم من الاتحادين المصري والتونسي، بتأجيل مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

قرار “كاف”، صدر من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات التي تأهلت لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بخوض مباريات ودية، من أجل الاستعداد للمشاركة في المونديال، علمًا بأن مواعيد المباريات الودية الدولية، المقررة في شهر مارس خلال الفترة بين 18 و27، هي الوحيدة المجدولة من قبل الاتحاد الدولي “فيفا”، في إطار التحضيرات للمونديال.

ولم يعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي عن موعد اقامة المباريات، وتم تأجيلهم لأجل غير مسمى.

يذك أن المنتخب المصري كان قد خسر أولى مباراياتهم في التصفيات بالخسارة أمام نظيره التونسي على الملعب الأوليمبي برادس، بهدف لنجمه ياسين طه الحنيسي مهاجم الترجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *