قبائل قطر تحتشد ضد تميم
قبائل قطر تحتشد ضد تميم

قبائل قطر تحتشد ضد تميم على الحدود القطرية تمهيدًا للانقلاب.. فيديو

أعلنت قبيلة قحطان القطرية المتواجدة على الحدود القطرية السعودية، تضامنها مع فبيلة الهواجر، والتي تم سحب الجنسية القطرية من أبنائها، من قِبل أمير قطر تميم، وخرجت مواقع التواص الاجتماع لإعلان أن قبائل قطر تحتشد ضد تميم علىى الحدود القطرية تمهيدًا للانقلاب عليه .

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القطيرة، عدد كبير من التغريدات تشير إلى تضامن قبيلة القحطان مع قبيلة الهواجر بالمنطقة الشرقية على الحدود القطرية، وذلك تضامنًا مع قبيلة بني هاجر التي سحبت منها الجنسية القطرية مؤخرًا.

كما وأعلنت قبيلة القحطان، عن قيامها بالاجتماع العاجل بين أفراد قبيلتها مساء اليوم الجمعة، للتشاور في قصة سحب الجنسية القطرية بشكل تعسفي من قبيلة بني هاجر.

https://www.youtube.com/watch?v=z6E4ZOGAoUI

وكان الشيخ شافي بن ناصر آل شافي، قد تم الحجز على ممتلكاته وسحب جنسيته القطرية منه، على هامش معارضته المستمرة ضد أفعال تميم، وتدعيمه للإرهاب والإرهابيين في المنطقة العربية كافة.

ومن جانبه، حذر كبير شيوخ قبيلة قحطان، أبناء قطر ومثقفيها وشيوخ آل ثاني بضرورة الالتفاف حول الشيخ عبدالله بن علي، والشيخ سلطان بن سحين وتغليب قرارات الحكومة في غتخاذ القرارات حتى تعود قطر كسابق عهدها.

وكان بن قرملة، قد حذر تنظيم الحمدين القطري، من المساس بامن وسلامة المملكة العربية السعوديةن حيث يعتبر بن قرملة أن السعودية هي خط أحمر، وأن المعترك السياسي بين تميم والسعودية لا ينبغي ان تتدخل في سلامة المواطنين في البلدين.

وأشار أيضًا، أن تنظيم الحمدين الآن يعتمد في حماية نفسه على ايران واسرائيل وتركيا، كما وسيطرت تلك الجنسيات بشكل كبير على الوظائف الداخلية التي من المفترض أن يسيطر عليها القطريين بالأساس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *