محمد صلاح على أعتاب تحطيم إنجاز تاريخي
محمد صلاح على أعتاب تحطيم إنجاز تاريخي

محمد صلاح على أعتاب تحطيم إنجاز تاريخي مع ليفربول غدًا

بات نجم المنتخب المصري، وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح على أعتاب تحطيم إنجاز تاريخي مع ليفربول غدًا السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر البريميرليج الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول الإنجليزي، في معقله بالإنفيلد، غدًا السبت، في تمام الساعة الخامسة والنصف، مع نظيره ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالنسبة للنجم المصري، محمد صلاح، فهو في حاجة لتسجيل هدف وحيد غدًا السبت، من أجل معادلة الرقم القياسي الخاص بأسطورة ليفربول المسجل باسم روبي غاولر، الذي قام بتسجيل 8 أهداف في أول 12 جولة من عمر البريميرليج، كان قد خاضهم رفقة ليفربول الإنجليزي.

ويحتاج محمد صلاح لهدفين أيضًا من أجل تحطيم الرقم القياسي لروبي فاولر، حيث سجل صلاح حتى الآن 7 أهداف ضمن أول 11 جولة خلال المباريات التي خاضها رفقة الريدز في مسابقة البريميرليج منذ قدومه في صيف 2017 الماضي.

ويتساوى الآن محمد صلاحن مع زميله دانيال ستوريدج، الذي سجل الموسم الماضي 7 أهداف في أول 11 جولة في البريميرليج مع ليفربول الإنجليزي.

ويقف ليفربول الآن في المركز الخامس في ترتيب البريميرليج، برصيد 19 نقطة خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع، وبفارق ثلاث نقاط فقط، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 13 برصيد 13 نقطة.

ويسعى محمد صلاح تعزيز رصيده من الأهداف رفقة ليفربول، حيث يرتبط اسم اللاعب المصري مؤخرًا بالعديد من الجوائز، حيث اختير ضمن استفتاء “بي بي سي”، علىى جائزة أفضل لاعب أفريقي في صراع شرس مع 4 نجوم في الدوريات العالمية أبرزهم زيمله ساديو ماني، والجابوني نجم بوروسيا دورتموند أوباميانج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *