هاني الدقاق يطلق كليب "موسم صيد الغزلان"..فيديو
هاني الدقاق يطلق كليب "موسم صيد الغزلان"..فيديو

هاني الدقاق يطلق كليب “موسم صيد الغزلان”..فيديو

أطلق المطرب هاني الدقاق أحدث أغانيه وهو كليب أغنية “موسم صيد الغزلان” وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.
والأغنية من كلمات آمار مصطفى، ومن ألحان هاني الدقاق ومحمد الفرا، وهى أغنية دعائية لرواية الكاتب أحمد مراد، لأحدث رواياته والتي تحمل نفس اسم الأغنية

وشاركت في هذا الكليب، الفنانة شيرين رضا، والتي ظهرت في صورة “راهبة”، تردد كلمات الأغنية بخوف شديد.

وكانت رواية “موسم صيد الغزلان”، حققت مبيعات كبيرة بعد إصدارها في منافذ البيع للقراء، وتعتبر الرواية صادرة عن دار الشروق للتوزيع والنشر، كما وكانت الدار قد أعلنت عن نفاذ الطبعات الأولى منها.

وتتحدث الرواية، عن إعادة التفكير في كافة المسلمات العقلية الموجودة في الكون، واستخدم أحمد مراد عبارة “إذا كان الشيطان أول من عصى الله فمن وسوس له”، تمهيدًا للصراع الدائر بين العقل والمسلمات، كما أن الرواية لا تتحدث عن الوقت الحالي، بل تدور أغلبها في عالم المستقبل.

ومن جانب أخر أنتهى الكاتب أحمد مراد من وضع اللمسات النهائية لسيناريو فيلم “تراب الماس” بعدما استقر على الفنان أسر ياسين ومحمود حميده لبطولة هذا الفيلم ومن المقرر عرضه في أجازة منتصف العام.

ويذكر أن آخر أعمال شيرين رضا، هو فيلم “فوتو كوبي” الذي شارك في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، ويشاركها في بطولته كل من محمود حميدة، وعلي الطيب، وأحمد داش، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *