ياسمين علي تثير رواد إنستجرام بإطلالة أنيقة
ياسمين علي تثير رواد إنستجرام بإطلالة أنيقة

ياسمين علي تثير رواد إنستجرام بإطلالة أنيقة

ياسمين علي تثير رواد إنستجرام بإطلالة مميزة، حيث نشرت الفنانة ياسمين علي، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، الخاص بالصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة لها ضمن أخر جلسات تصوير تظهر خلالها بإطلالة أنيقة حيث ظهرت في صورة نشرتها بالأبيض والأسود.

وكانت الفنانة ياسمين علي، قد ظهرت الأسبوع الماضي، مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامجها “معكم”، والمذاع عبر فضائية “سي بي سي”، بعد النجاح الباهر الذي حققته من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهي تغني أغنية “نقابل ناس”.

ياسمين علي
ياسمين علي

وحققت الفنانة ياسمين علي، نجاح كبير خلال فترة قصيرة، بعدما قامت بإعادة غناء لعدد من الأغنيات القديمة للفنانين المصريين، كما وأنها شاركت الفنان الكبير محمد صبحي، خلال فرقته التي كونها لاكتشاف مواهب التمثيل والغناء.

يُذكر أن الفنانة ياسمين علي، حصلت على بكالوريوس الإعلام، وشاركت مع الفنان محمد صبحي، في فرقته في معهد الموسيقى، حيث قام الفنان محمد صبحي بتكوين فرقة من طلاب معهد الموسيقى، يجمعوا مواهب ما بين التمثيل والغناء.

كما تم اختيارها للغناء على مسرح دار الأوبرا، حيث تعتبر صولست في دار الأوبرا المصرية، ومؤخرًا قدمت مجموعة حفلات في ساقية عبد المنعم الصاوي، وتم اختيارها تحديدًا نظرًا لهدف الساقية في دعم المواهب الشابة في مصر، وكذلك النماذج المتألقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *