بعد إهداره لفرصة سهلة
حازم إمام الدوري المصري

حازم إمام لنجم الزمالك بعد إهداره لفرصة سهلة أمام النصر: «ده مش وقته يا حبيبي»

وجه حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اللوم لمهاجم الفريق الأبيض خالد قمر لاعب الزمالك، بعد إهداره لفرصة سهلة للتسجيل خلال مواجه النصر مساء الأمس في الدوري.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على ضيفه النصر، بهدفين مقابل هدف، مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية لقناة “اون سبورت”: “النتيجة لا تعبر تمامًا على سير اللقاء، المباراة كانت من المفترض أن تنتهي بـ5 أو 6 أهداف لصالح الزمالك”.

وتابع: “الأمر المحزن أن الزمالك حقق الفوز بهدفين من ضربات ثابته، رغم أن المباراةكانت مفتوحة من جانب النصر، ولكن الطابع الفردي سيطر على معظم لاعبي الأبيض، ويجب اتخاذ وقفه مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس بعد المباراة”

وأضاف الثعلب الصغير: “خالد قمر لاعب كويس جدًا، بس الكورة اللي ضيعها ده مش وقته يا حبيبي لأنك مابتلعبش، مش وقت حرفنه وأنت مش واقف على رجلك”.

وبذلك الفوز ارتفع رصيد الفارس الأبيض للنقطة 18 في المركز الثاني خلف المتصدر لبطولة الدوري الإسماعيلي برصيد 20 نقطة، وقبل مواجهة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب مساء اليوم في ختام الجولة التاسعة، بيتما تجمد رصيد النصر عند النقطة 4 في المركز قبل الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *