بلاد العم سام
عمر جابر

مفاجأة.. عمر جابر يغادر بازل السويسري نحو بلاد العم سام يناير المقبل

أكمل عمر جابر لاعب المنتخب المصري وفريق بازل السويسري، اتفاقه مع مسئولي نادي لوس أنجلوس الأمريكي، من أجل الانتقال إلى بلاد العم سام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، في ظل عدم مشاكته مع الفريق السويسري بصورة أساسية في الموسم الحالي.

وكان عمر جابر قد انتقل مطلع الموسم الماضي لبازل السويسري من نادي الزمالك، ولكن ظل حبيس الدكة طوال الموسم المنقضي، واقتصرت مشاركتة على بعض الدقائق، مما أفقده التواجد ضمن التشكيلة الاساسية للمنتخب المصري.

وأكد مصدر مقرب من جابر أن الأمريكي بوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر والحالي للوس أنجلوس جالاكسي اتفق مع المصري على الانتقال إلى صفوف فريقه.

ويرغب اللاعب في الحصول على فرصة المشاركة أساسيا من أجل الحفاظ على فرصه في الانضمام لمنتخب مصر بمونديال روسيا 2018، حيث سبق وتلقى عرضا من أحد الأندية البرتغالية، إلا أن العرض الأمريكي كان جادا، ليقرر اللاعب الموافقة والرحيل عن ناديه في فترة الانتقالات الشتوية.

وسبق للوس أنجلوس جالاكسي أن تعاقد مع عدد من اللاعبين الكبار من قبل، من بينهم الأمريكي لندن دونافان، الأيرلندي روبي كين، إلى جانب الإنجليزي ديفيد بيكهام.

الجدير بالذكر ان برادلي سبق له وأن تولى تدريب المنتخب المصري من قبل، قبل أن يتوجه لتدريب لوس أنجلوس جالاكسي في الفترة الحالية.

وفي حالة انتهاء الصفقة رسيما، سيصبح عمر جابر ثالث لاعب مصري يلعب في الدوري الأمريكي، حيث يلعب حاليا علي غزال لصفوف فريق فانكوفر وايتكابس الكندي، الذي يشارك في الدوري الأمريكي للمحترفين منذ عام 2011.

فيما سبقهم عمرو طارق لاعب وادي دجلة الجديد، كأول لاعب مصري يشارك في دوري الأمريكي للمحترفين، رفقة فريق كولمبوس كرو، حيث خاض “طارق” نصف الموسم الماضي 2016، معارًا من ريال بيتيس الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *