استعدادا لمواجهة الإسماعيلي
الأهلي

نجم الأهلي يستقر على الرحيل عن القلعة الحمراء تحت أي ظرف في يناير المقبل

استقر عمرو بركات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة تحت أي ظرف وبأي طريقه.

 وانضم عمرو بركات، إلى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق ليرس البلجيكي، والذي لعب في صفوفه 6 أشهر فقط بعد الرحيل من مصر المقاصة.

وكلف بركات وكيله بالبت في العروض التى وصلت إلى اللاعب فعلياً، من اجل اختيار أفضلها خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يمتلك اللاعب العديد من العروض خارج وداخل مصر ولعل أبرزها تلك المقدمة من نادي إنبي تحت القيادة الفنية للمدير الفني إيهاب جلال والذي تريطهما علاقة قوية بعد أن أتم اللاعب خطبة ابنته.

 ويأتي تحرك اللاعب للرحيل عن الأهلي، بعد غيابه عن التشكيل الأساسي، منذ البطولة العربية الماضية، والتي أقيمت في مصر، وتألق فيها بتسجيله هدفين مؤثرين ساهما في تأهل المارد الأحمر للدور قبل النهائي للبطولة.

يذكر أن عمر بركات لم يشارك مع الأهلي هذا الموسم في أي مباراة رسمية، حتى بعد نهاية مشوار الفريق في البطولة الإفريقية،  وتزايد احتمالات مشاركته على الاقل في مباراة دور الـ 32 من كأس مصر أمام تليفونات بني سويف، وهو الأمر الذي لم يحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *