دوري أبطال أسيا
الهلال السعودي

بنتيجة مخيبة على أرضه أمام أوراوا الياباني.. الهلال يقلل فرصه في الفوز بدوري أبطال أسيا

فرط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي في فوز كان في متناوله عندما واجه أوراوا دياموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب في اليابان.

وسقط الهلال السعودي في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه أوراوا، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وتقدم الفريق الياباني مبكرًا عبر البرازيلي رافائيل سيلفا، وذلك عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل الهلال عبر النجم السوري عمر خريبين عند الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول 1-1.

وسيطر الهلال علي أغلب فترات اللعب، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة للتهديف، لكن محاولاتهم باءت بالفشل.

وحقق النجم السوري عمر خربين، مهاجم فريق الهلال السعودي حلم الجماهير السورية في الانفراد بصدارة هدافي دوري أبطال آسيا 2017 بـ10 أهداف.

وبات خربين اليوم هداف الهلال في دوري أبطال آسيا، وعلى بعد هدف واحد لضمان لقب هداف البطولة وهدفين لتسجيله رقم قياسي كأكثر لاعب عربي في تسجيل الأهداف.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين، يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري، علي ملعب (سايتاما)، حيث بات ممثل الكرة السعودية مطالباً بإحرازه الفوز أو تحقيق التعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر من أجل إحراز اللقب.

تابع المزيد من أخبار الرياضة هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *