رغم الفوز على
نيبوشا

تعرف على سبب «ثورة غضب» نيبوشا ضد اللاعبين رغم الفوز على النصر

سيطرة حالة من الغضب على المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رغم الفوز على النصر مساء الأمس في الدوري.

واقتنص الزمالك فوزًا مهمًا في مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز، على حساب النصر،  بهدفين مقابل هدف، أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

وأكد مصد مقرب من جهاز الزمالك أنه على الرغم من قيام المدرب المونتينيجري بتوجيه الشكر للاعبين والثناء على ادائهم بعد المباراة وتحقيق الفوز، إلا أنه كان يضمر في نفسه غضبًا كبير لعدة أسباب هي:

حالة الاستهتار الذي ظهر على بعض اللاعبين ومنهم خالد قمر مهاجم الفريق بإنفراده بحارس النصر قبل نهاية اللقاء لكنه أضاعها برعونة بالغة.

وكذلك الأنانية الموجودة في أداء بعض لاعبي الفريق وعدم الجماعية مما أثر بشكل سلبي على مستوى الزمالك وأفسد العديد من الهجمات، رغم تواجد أكثر من نجم في التشكيل، لكنهم لم يوظفوا ذلك بشكل جيد.

وهو الأمر الذي ظهر تأثيره جليًا على كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، وكان شبه منفصل عن باقي لاعبي الفريق ولم تتاح له فرص بالشكل المطلوب بسبب تلك الفردية.

واختتم المصدر أن عدم افصاح المدرب عن غضبه من اللاعبين، عي رغبته في علاج مشاكل الفريق داخل الغرف المغلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *