ساويرس: ياريت نتغاضى عن هفوات شيما و المسامح كريم
ساويرس: ياريت نتغاضى عن هفوات شيما و المسامح كريم

ساويرس: ياريت نتغاضى عن هفوات شيما و المسامح كريم

وجه المهندس نجيب ساويرس رسالة للمجتمع المصري طالبهم فيها بأن نتغاضى عن هفوات شيرين وشيما موضحا بأن “المسامح كريم” وأن هناك قضايا أخرى لابد التركيز عليها أكثر مثل الفقر والتعليم والصحة.

وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:”يا ريت نتسامح مع غلطات وهفوات شيرين وشيما، ونركز على الموضوعات المهمة زي الفقر والتعليم والصحة، ومحدش معصوم من الخطأ والمسامح كريم”.

 

وكان قد أصدر وكيل أول نيابة النزهة معتز زكريا وبرئاسة شريف معتز وإبراهيم صالح المحامى العام قرارا بحبس المطربة شيما أربعة أيام على زمة التحقيق في تهمة التحريض على الفسق والفجور

وكانت المغنية شيما قد أوضحت أثناء التحقيق معها اليوم :”لم أكن أعلم أن الكليب سيُحدث كل هذه الضجة بعد اذاعته، وأنا نفذت كل ما طلبه مني المخرج” وذلك بعد توجية تهمت تحريض الفسق والفجور لتقديمها كليب “عندي ظروف”.

وعند مواجهة وكيل أول نيابة النزهة معتز زكريا لها  بإشراف شريف معتز رئيس النيابة، بفيديو كليب “عندى ظروف”، واعترفت المتهمة بأنها هى التى تظهر فى الفيديو.

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فقد حددت محكمة جنح عابدين موعد أولى جلسات النظر في الدعوى المقامة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك يوم 23 ديسمبر القادم بتهمة الإساءة لمصر.

وجاء ذلك بعد أن أقام المحامي هانى جاد دعوى جنحة مباشرة أمام محكمة جنح عابدين، اختصم فيها كلا من المطربة شيرين عبدالوهاب ونقابة المهن الموسيقية.

واستند  إلى نص القانون بأن يعاقب بالحبس وبالغرامة كل من أذاع عمدا أخبارا أو بيانات أو بث دعايات مثيرة، كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة وتكون العقوبة السجن.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *