شيما تلجأ لحيلة جديدة تكسب تعاطف الجمهور بها وتنقذ نفسها
شيما تلجأ لحيلة جديدة تكسب تعاطف الجمهور بها وتنقذ نفسها

شيما تلجأ لحيلة جديدة تكسب تعاطف الجمهور بها وتنقذ نفسها

حاولت “شيما” كسب تعاطف الجمهور بعد النقد الذي تعرضت له فقامت بحيلة مسح الصور العارية واستبدالها بصور جديدة ترتدي فيها الملابس الشتوية، ومسحت من صفحتها أيضًا الكليب المثير للجدل، و”لايف” كانت تظهر فيه بملابس مثيرة ولكن من الواضح أنها محاولة بادرت بالفشل.

وجاء ذلك بعد محاولتها إنقاذ نفسها من المسائلة القانونية ووإسقاط أي تهمة عنها بعد عرض كليبها “عندي ظروف” من خلال إعتذارها وإلصاق التهمة بالمخرج وتوجيهها رسالة لجمهورها أشارت في رسالتها إلى أنها كانت تحلم بالوصول إلى الشهرة وأن تصل إلى الجمهور ولكن الأمر لاقى سخرية من جمهورها.

ويذكر أنه تم القبض عليها بناء قرار النيابة بضبطها وإحضارها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بسبب المشاهد التي تضمنها كليب “عندى ظروف”.

وكانت معلومات للواء خالد عبد العزيز نائب مدير مباحث الآداب، أفادت بتداول فيديو مخل للآداب تحت مسمى “عندى ظروف”، للفنانة شيماء أحمد، وشهرتها شيماء.

وعلى الفور قامت الشرطة بعمل التحريات اللازمة التي حددت مكان تواجدها بمنطقة صقر قريش بالنزهة، وعلى الفور تمكن العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب والعقيد حسن النجر والمقدم محمد مكاوى رئيس مباحث قسم شرطة النزهة من القبض على المتهمة.

وتباشر نيابة النزهة التحقيق معها، برئاسة شريف معتز وبإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام رغم دخولها في نوبة بكاء هستيري داخل المحكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *