لجماهير القلعة الحمراء
صالح جمعة يرحل عن الأهلي

صورة مثيرة للجدل لصالح جمعة وفنانة مشهوره تشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. صور

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة مثيرة للجدل لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان صالح قد أبعد عن مواجهة الأهلي الأخيرة مساء الخميس أمام الإنتاج الحربي، والتي انتهت بفوز المارد الحمر بهدفين مقابل هدف، وسط أنباء تؤكد تجميد اللاعب من قبل المدير الفني للفريق حسام البدري، بعد واقعة تقاعسه عن اتمام برنامجه العلاجي والتأهيلي، للتخلص من إصابته التي لحقت به في مبارة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقبل مباراة العودة أمام الوداد المغربي في المباراة النهائية، بعد أن غاب عن مواجهة الذهاب في القاهرة بتلك الإصابة.

وظهر اللاعب في الصورة رفقة الفنانة المشهورة إيمان العاصي، بالقرب من بعضهما البعض، الأمر الذي فتح الباب أم انتقادات لاذعة للاعب بعدم الانضباط ومواصلة السهر، والإتيان بأفعال لا تتماشى مع طبيعة كونه لاعب كرة قدم يحتاج دائمًا ان يكون في كامل لياقته الذهنية والبدنية.

صالح جمعة وإيمان العاصي
صالح جمعة وإيمان العاصي

 

ورد جمعة على الصور المنتشرة بأنها كانت من حفل عيد ميلاد صديقه الفنان أحمد العوضي، بأحد “الكافيهات المشهورة” بالقاهرة وليست سهرة خاصة في مكان مشبوه كما ادعى البعض.

صالح جمعة وإيمان العاصي وأحمد العوضي
صالح جمعة وإيمان العاصي وأحمد العوضي

 

وكان صالح جمعة قد اعترف، مؤخراً أنه قصر في حق نفسه بعدم التزامه خلال الفترات الماضية وأنه يتحمل جزء كبير من ابتعاده عن المشاركة بصفة مستمرة مع الفريق

ويعول جماهير الأهلي الكثير على صالح جمعة ليكون خير بديل لعبدالله السعيد، بعد ان عاد للمشاركة مع الأهلي في المباريات ولعب معظم فترات مبارايات الفريق الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نارية مساء الإثنين المقبل عندما يواجه الإسماعيلي في مباراة مؤحلة من الاسبوع الرابع لبطولة الدوري، وتشير المؤشرات إلى استمرار استبعاد جمعة من المواجهة المرتقبة رغم تعافيه من الاصابة التي كان يعاني منها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *