فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي والشعراوي

وتتوالي سقطات فريدة الشوباشي .. بالفيديو الكاتبه تستخدم إشارات خارجة على الهواء

تتوالى سقطات الكاتبة الصحفية «فريدة الشوباشي»، حيث كانت أخر سقطة لها عقب استخدامها لإشارات خارجة على الهواء في برنامج “هنا القاهرة” الذي يذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمة المذيعة بسمة وهبة.

وخلال البرنامج، نشبت مشادة كلامية بين ميشيل حليم، المحامى بالنقض، والكاتبة على خلفية هجومها على الشيخ محمد متولي الشعراوي، واتهامه بأنه قام بزرع الفتن بين المواطنين، وأنه مثل الشيخ ياسر برهامي.

وانفعلت “الشوباشي” قائلة إنه يلقي عليها باتهامات ولا توجد كلمة هو مؤمن بها، ولا يعرف عنها حاجة، مؤكدة لو يعرف تاريخي ما كانش قال اللي قاله ده، متسائلة: “وإنت مين علشان أرد عليك علشان أقولك لا أنا مش بتاعة ترويج”.

وفي سياق متصل، رد عليها المحامي بالنقد: “أنا واحد حاحرر ضدك بلاغ وهحبسك، وحاوريك أنا مين”، فردت الشوباشي بإشارة خارجة على الذوق العام مرتين على الهواء.

وكان رد فعل الشوباشي أنها قامت منسحبة من البرنامج إلا أن ضيف أخر بالحلقة تدخل مهاجمًا المحامي :”والله أقوم أضربك، أنا بدافع عن ديني”، الأمر الذي جعل الإعلامية بسمة وهبة تتدخل لتنهي الفقرة على الهواء.

ويذكر أن الشوباشيهاجمت الشيخ الشعراوي في تصريحات سابقة لها قائلة: “طعنني في وطني واحساسي الوطني، بسبب تصريحه الذي قال خلاله سجدت لله شكرًا على هزيمة 67 يونيو”، لافتة إلى أنها كتبت للشعراوي في حياته: “الذي يسجد لله شكرًا على هزيمة مصر.. بالضرورة يسجد لله شكرًا على نصر إسرائيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *