محمد صلاح يحطم رقم أسطورة ليفربول روبي
اللاعب محمد صلاح

محمد صلاح يحطم رقم أسطورة ليفربول روبي.. فيديو

محمد صلاح يحطم رقم أسطورة ليفربول روبي فولر، اليوم السبت، بعد هدفيه خلال الشوط الأول من مباراة ليفربول وساوثهامبتون.

وتعتبر المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر البريميرليج الإنجليزي، ويتقدم خلالها حتى الآن ليفربول، بهدفين أحرزهما صلاح.

وبهذه الأهداف، حطم محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة ليفربول روبي فولر.

وكان فولر، قد سجل 8 أهداف خلال الجولات الـ 12 الأولى رفقة ليفربول، فيما وسجل نجم الريدز الحالي ستوريدج 7 أهداف خلال 8 لقاءات.

بينما بهدفي صلاح حتى الآن، كسر رقم ستوريدج، واسطورة الريدز، روبي فولر، ليصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يحرز 9 أهداف خلال الجولات الـ12 الأولى.

كما ويقف محمد صلاح حاليًا في صدارة هدافي البريميرليج الإنجليزي، برصيد 9 أهداف، متفوقًا على نجم توتنهام هاري كين، الذي تلقى خسارة قاسية من الأرسنال بهدفين منذ ساعات.

حيث احرز النجم المصري، محمد صلاح، الهدف الأول لليفربول في شباك ساوثهامبتون، في الدقيقة 30 من عمر الشوط الاول.

وجاء هدف صلاح من هجمة منظمة للريدز على دفاعات ساوثهامبتون، وصلت الكرة لمحمد صلاج على حدود منطقة الجزاء من ناحية اليمين، وقام بتسديد الكرة ببراعة على يمين الحارس فريزر.

فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 41، من تمريرة بينية من كوتينيو، وجدها صلاح خلف دفاع ساوثهامبتون، لينفرد تمامصا بحارس المرمى وتسكن الشباك.

https://www.youtube.com/watch?v=InYLPwqI798

ويدخل النجم المصري محمد صلاح، ضمن استفتاء أقامه الـ”بي بي سي” حاليًا لاختيار أفضل لاعب أفريقي في الدوريات العالمية، وينافس صلاح 4 أفارقة أخرين، أبرززهم أوباميانج، وزميله في الفريق ساديو ماني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *