محمود البزاوي
محمود البزاوي:محمد صلاح الدين الأيوبي بعد فتح روسيا يفتح بريطانيا

محمود البزاوي:محمد صلاح الدين الأيوبي بعد فتح روسيا يفتح بريطانيا

أعرب الفنان محمود البزاوي عن سعادته بعد أن أحرزاللاعب المصري محمد صلاح هدفه التاسع في مباراة اليوم بين فريقه ليفربول وساوثهامبتون

ووصفه بأنه صلاح الدين الأيوبي من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات”تويتر”:”محمد صلاح الدين الأيوبي بعد فتح روسيا يفتح بريطانيا”.

ويذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح أصبح هداف الدوري الإنجليزي، بعد إحرازه هدفه التاسع فى البريميرليج، ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم مهاجم ليفربول السابق روبى فاولر.

كما حصل النجم محمد صلاح أيضا على، جائزة أفضل لاعب في مواجهة ساوثامبتون، بعد تألقه في المباراة، التي فاز بها الفريق الإنجليزي مساء اليوم السبت.

وحقق ليفربول فوزًا عريضًا على نظيره ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون رد، سجلها كوتينيو ومحمد صلاح “هدفين”في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن الحساب الرسمي لليفربول على موقع التدوين المصغر حصول محمد صلاح على جائزة رجل مباراة ساوثهامبتون، بعد تفوقه على كلًا من البرازيليين كوتينيو وفيرمينيو، وألبيرتو مورينو بنسبة 49% من نسبة المصوتين عبر استفتاء الحساب الذي أعقب المباراة.

وتألق محمد صلاح خلال المباراة، ونجح في تسجيل هدفين للريدز، في الشوط الأول ورفع رصيده لـ9 أهداف في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج بالمشاركة مع الأرجنتيني، سيرجيو أوجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

يذكر أن هدفي صلاح في مباراة اليوم حطما رقم أسطورة ليفربول روبي فولر، والذي كان قد سجل 8 أهداف في أول 12 مباراة له مع الريدز في الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *