23 ديسمبر.. جنح عابدين تنظر في الدعوى المقامة ضد شيرين عبد الوهاب
23 ديسمبر.. جنح عابدين تنظر في الدعوى المقامة ضد شيرين عبد الوهاب

23 ديسمبر.. جنح عابدين تنظر في الدعوى المقامة ضد شيرين عبد الوهاب

حددت محكمة جنح عابدين موعد أولى جلسات النظر في الدعوى المقامة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك يوم 23 ديسمبر القادم بتهمة الإساءة لمصر.

وجاء ذلك بعد أن أقام المحامي هانى جاد دعوى جنحة مباشرة أمام محكمة جنح عابدين، اختصم فيها كلا من المطربة شيرين عبدالوهاب ونقابة المهن الموسيقية.

واستند  إلى نص القانون بأن يعاقب بالحبس وبالغرامة كل من أذاع عمدا أخبارا أو بيانات أو بث دعايات مثيرة، كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة وتكون العقوبة السجن.

ويذكر أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لشيرين من أخر حفلاتها عندما طلبت منها  إحدى الحضور أن تغني “مشربتش من نيلها” وردت شيرين على الفتاة قائلة “هيجيلك بلهارسيا، اشربي مياه تانية أحسن”.

وأعرب العديد من الفنانين عن إستيائهم مما حدث موضحين لها بأن مصر خط أحمر ومنطقة غير مسموح بالأقتراب منها.

ويذكر أن نقابة الموسيقيين  قد أصدرت قرارا بوقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء بعد إساءتها لمصر في إحدى الحفلات التي أحيتها بلبنان.

وأوضح مصدر داخل النقابة أن أعضاء النقابة لم ينتظروا للتحقيق معها وأصدروا هذا القرار لإن إهانتها كبيرة لمصر والتي أساءت لسمعتها بين دول العالم.

وكانت قد أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب منذ قليل إعتذار في بيان رسمي عن ما بدر منها فى الفيديو المتداول لها اليوم،والذى تسخر فيه من نهر النيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *