3-مباريات-ودية
صلاح وكوبر ورمضان

من بينهم قاهر إيطاليا.. كوبر يحضر لـ 3 مباريات ودية في مارس المقبل استعدادًا للمونديال

طالب الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، اتحاد الكرة “الجبلاية”، باستغلال فترة التوقف الدولي خلال شهر مارس المقبل في تنظيم 3 مباريات ودية للفراعنة، استعدادًا للمونديال.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد قرر تأجيل مباريات المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم، في تصفيات بطولة الأمم، والتي كانت مقررة في شهر مارس القادم، لإتاحة الفرصة لهم للتحضير للمونديال.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني معسكرًا خلال الفترة من 19 حتى 27 مارس المقبل، والتي كانت مقررة لخوض مباراة النيجر، في التصفيات المؤهلة للكان الإفريقي في الكاميرون 2019، والتي خسر فيها الفراعنة مباراتهم الأولى فيها أمام لمنتخب التونسي بهدف نظيف.

وتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم، قبل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال بعد أن عمق الفارق بينه وبين منتخب أوغندا الذي يعد أقرب منافسيه لـ 4نقاط، بالفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة، ليصعد الفراعنة للعرس العالمي، بعد غياب 28 عاما، وللمرة الثالثة في التاريخ.

جدير بالذكر، أن كوبر كان قد وافق على خوض مباراة ودية أمام السويد بعد مفاجأته بالإطاحة بالمنتخب الإيطالي من حلم الوصول للمونديال، في مارس المقبل، بعد تلقي اتحاد الكرة المصري، دعوة بإقامة مواجهة بين المنتخبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *