استبعاده من قائمة
إكرامي

أول رد فعل من إكرامي بعد استبعاده من قائمة مباراة الإسماعيلي

بادر شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالاستفسارمن حسام البدري، المدير الفني للفريق، عن سبب استبعاده من قائمة مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي.

ورغم انتظام إكرامي في التدريبات الجماعية مؤخرًا بعد مشاركته رفقة المنتخب الوطني في مباراة الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة للمونديال أمام المنتخب الغاني والتي انتهت  بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فقد قرر البدري استمرار استبعاد اللاعب للمباراة الثانية على التوالي بعدما ابعده عن مباراة الانتاج الماضية.

وأوضح البدري لإكرامي، أن السبب الرئيسي من استبعاده جاء بهدف إراحته من ضغط المباريات، مثل مثل عبدالله السعيد والذي كان قد أخذ قسط من الراحة الفترة الماضية”.

يذكر أن إكرامي قد واجه عدة انتقادات خلال الفترة الماضية، حملته جزء كبير من خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، بسبب المستوى المتذبذب من مباراة لأخرى، وعدم مساهمته بإضافة قوية بالزود عن مرماه، بشكل يليق بحاس الأهلي، الأمر الذي دفع البعض يفسر غياب إكرامي على خلفية تلك الانتقادات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي غدا الإثنين، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع في الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 110 نقاط، ولديه خمسة مباريات مؤجلة بسبب ارتباطه بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، والذي فشل في التتويج بها، بعدما خسر أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *