التعادل المخيب أمام
زيدان

صدمة جديد في ريال مدريد بعد التعادل المخيب أمام أتليتكو مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، صدمة جديدة على مستوى فريق كرة القدم بالنادي، عقب التعادل المخيب أمام أتليتكو مدريد، في ديربي مدريد مساء الأمس.

وتعادل الفريق الملكي سلبيًا مع أتليتكو مدريد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب واندا ميترو دوبليتانو معقل الأتليتي الجديد، ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وتعرض سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد لإصابة قوية على مستوى الأنف بعد احتكاك قوي بالقدم من الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب الروخي بلانكوس في وجه المدافع الملكي داخل منطقة الجزاء، سقط على إثرها على أرضية الملعب وسالت الدم من انفه قبل أن يهرع إليه الجهاز الطبي ويوقف النزيف ويكمل اللاعب اللقاء بأقطان في أنفه لوقف سيلان الدماء.

راموس
راموس

 

واظطر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لاستبدال راموس بين شوطي المباراة بزميله الإسباني ناتشو فيرنانديز.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية أن راموس راموس يعاني من كسر في الحاجز الأنفي، على ان يخضع اللاعب لفحوصات طبية لمعرفة هل سيغيب اللاعب عن المبارايات وكم تبلغ تلك الفترة، أم يستكمل اللاعب مسيرته مع الفريق مرتديًا قناع واقي لأنف من الصدمات.

يذكر أن ريال مدريد بهذا التعادل قد عمق فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة متصدر الليجا لعشر نقاط كاملة بعد مرور 12 جولة فقط من عمر المسابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *