تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش
تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري.. والسبب ؟

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، اليوم الأحد، تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وجاء سبب تأجيل المباراة، لتزامن موعدها مع موعد انتخابات نادي الزمالك، والمقرر لها أن تجرى يومي 23 و24 من نوفمبر الجاري، لتحديد صاحب منصب رئاسة النادي الجديد.

وتقام الانتخابات داخل أسوار نادي الزمالك، بميت عقبة، على أن يتنافس على منصب رئيس النادي كلا من: المستشار مرتضى منصور، وهو الرئيس الحالي للنادي أيضًا، والكابتن أحمد سليمان، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

ووقعت العديد من الامور السيئة قبل انطلاق موعد الانتخابات، خاصة في الأسبوع الماضي، بعدما نشبت مشادة قوية وعنيفة بين مرتضى منصور، وأنصار أحمد سليمان، أمام اللجنة الأولمبية، وذلك بسبب قيام أنصار مرتضى منصور بالهتاف بـ” رئيس النادي أهو.. والكومبارس اهو”.

كما وتدخلت رجال الأمن بين القائمتين للفصل بينهما بالقوة، وتهدئة الأمور، كما أمرتت اللجنة الأولمبية، أنصار أحمد سليمان بضرورة مغادرة المكان على الفور خوفًا من تطور الأمور بينهما.

وكان مرتضى منصور، قد قام باستبعاد أوراق المرشح للانتخابات، أحمد سليمان، وكذلك هاني العتال، بعد رفضهم القيام بالتحاليل الخاصة بالكشف عن تعاطي المخدرات، ما اعتبره المرشحين أمر مهين.

على الرغم من استبعاد منصور لأوراق سليمان والعتال، إلا أن اللجنة الأولمبية قامت مرة أخرى بإعادة الأوراق للنادي تمهيدًا لخوض المرشحين الانتخابات المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، أي يومي الجمعة والسبت المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *