تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي
تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

تعرف على تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز

ننشر تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي في المباراة المقرر أن تجمع بينهم غدًا الاثنين، ضمن مؤجلات الدوري المصري من الجولة الرابعة، وتم تأجيلها بسبب انشغال الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي بقيادة مدربه حسام البدري لخوض مباراة هامة أمام الإسماعيلي، غدًا الاثنين، كما وأن الإسماعيلي يقف حاليًا في صدارة ترتيب الدوري المصري، بدون هزائم، بينما يقف الأهلي في المركز الـ10 برصيد 10 نقاط، جمعهم من 4 مباريات فقط.

وللنادي الأهلي 5 مباريات أخرى مؤجلة، سيقوم بخوضهم خلال ديسمبر ويناير وفبراير القادمين، بينما يأمل الإسماعيلي مواصلة انتصاراته في الدوري، للوصول لرقم قياسي بعدد مباريات بلا هزائم خلال النسخة الجارية.

كما ويطمح الإسماعيلي وجهازه الفني، بمواصلة السعي للفوز بلقب الدوري الممتاز، للمرة الأولى منذ قرابة الـذ7 عامًا، ويُقيم فريق الإسماعيلي في مسعكر مغلق منذ أربع أيام في الإسكندرية استعدادًا للأهلي، في مباراة مقرر أن تقام على ملعب ستاد برج العرب.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي مجموعة من المفاجآت أبرزهم، استبعاد شريف إكرامي وصالح جمعة لأسباب فنية، واستبعاد الثلاثي رامي ربيعة وعلي معلول ومحمد نجيب بداعي الإصابة.

فيما وشملتت القائمة، حراسة المرمى: محمد الشناوي وأحمد عادل ومحمد طارق.

خط الدفاع: أحمد فتحي، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وسعد سمير، وصبري رحيل، وحسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وعبدالله السعيد، وجونيور أجايي، وباكاماني ماشامبي، ووليد سليمان، وأحمد الشيخ، ومؤمن زكريا، وميدو جابر.

خط الهجوم: وليد أزارو وعماد متعب وأحمد ياسر ريان.

ومن المتوقع أن تكون التشكيل الأساسية لمباراة الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، سعد سمير، حسين السيد.

في الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، جونيور أجاي، مؤمن زكريا.

ويقود الهجوم: وليد أزارو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *