رسالة الكاف لـ محمد صلاح
رسالة الكاف لـ محمد صلاح

رسالة الكاف لـ محمد صلاح تؤكد فوزه كأفضل لاعب في إفريقيا

خرج الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الكاف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، للحديث عن تألق محمج صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، ما أدى لخروج الصحف العالمية لتؤكد أن رسالة الكاف لـ محمد صلاح تؤكد فوزه كأفضل لاعب في إفريقيا ، ضمن جوائز الأفضل.

حيث علق الكاف، عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”، قائلًا: “عمل رائع.. محمد صلاح بات يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ 9 أهداف.. فخر اللاعبين الأفارقة”، حيث رفع اللاعب المصري رصيده إلى 9 أهداف خلال مبارياته مع ليفربول، ليقف في المركز الأول ضمن ترتيب هدافي البريميرليج.

حيث سجل اللاعب المصري، محمد صلاح، هدفين أمس السبت، في شباك ساوثهامبتون، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف يقف بهما ضمن ترتيب هدافي البريميرليج في المركز الأول.

وعلى الجانب الأخر، تحدثت الصحف البريطانية والإنجليزية، اليوم الأحدن على إشادة الكاف باللاعب المصري، حيث أكدت صحيفة “مترو” البريطانية، أن إشادة الكاف تعني بشكل كبير فوز المصري صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن صاحب الجائزة، ضمن توزيع جوائز الأفضل للكاف، المقرر لها يوم 5 يناير المقبل، في حفل ضخم سيتم إقامته في العاصمة الغانية إكرا، وينافس صلاح عليها ساديو ماني، وأوباميانج، وعلي معلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *