ملاكم باكستاني يغفر لزوجته
ملاكم باكستاني يغفر لزوجته

رغم خيانتها له مع زميله.. ملاكم باكستاني يغفر لزوجته ويؤكد: لا تسبب حرج لي

ملاكم باكستاني يغفر لزوجته خيانتها له مع زميله البريطاني، ويؤكد أن ما إرتكبته لا يسبب لي حرج كبير، حيث عاد الملاكم الباكستاني أمير خان، لزوجته عارضة الأزياء فريال مخدوم، والتي سبق وإتهمها بالخيانة له مع زميله البريطاني أنطوني جوشوا.

وكانت السنوات الأخيرة تحمل طابع قاسي في حديث الملاكم الباكستاني عن زوجته التي وصفها بالخيانة، كما وان حياتهم لم تكن كسابق عهدها بسبب الأزمات الطويلة بين بطل العالم السابق، وعائلته المحافظة.

وكان سبب الخلاف بين عائلة الملاكم وزوجته، أن عارضة الأزياء فريال مخدوم، معروفة بملابسها غير اللائقة أو المناسبة في بعض الأحيان مع عائلته المحافظة بعض الشئ.

وأكد الملاكم الباكستاني، خلال حوار صحفي أجراه في وقت سابق، بأنه جلس رفقة زوحته السابقة، وفكروا سويًا بأن لديهم عائلة وأطفال، ويجب نسيان ما حدث والرجوع لحياتهم مُجددًا من أجل مواصلة الحياة سويًا بدلًا من وقوع أطفالهم كضحايا.

وأشار الملاكم الباكستاني، أنه أيضًا ارتكب العديد من الأخطاء في حياته، ويعتبر أكبر أخطاءه عندما وضع أسرار منزله وحياته الشخصية مع زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا، أن هذا الأمر هو الذي سبب له حرجًا كبيرًا الآن.

وتابع الملاكم الشاب، صاحب الـ30 عامًا، أن محاولاته في تقريب وجهات النظر بين زوجته وعائلته نجحت مؤخرًا، ولكنها فضلت العودة إلى استراليا مع أطفالي، لكنها ستستمر في العيش معنا في منزلنا بعض الوقت.

يُذكر أن، أمير خان قد أعلن من عام تقريبًا أنه اكتشف أن زوجته فريال مخدوم تخونه بعدما وجد سلسلة كبيرة من الرسائل النصية بينه وبين الملاكم البريطاني، زميله، الأمر الذي أدى لغضب فريال فقامت بالرد عليه بأنه نموذج سئ من الأزواج بسبب خيانته لها باستمرار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *