شدوى الحضري

شاهد| شدوى الحضري تثير الجدل بصورة مع كهربا

سادت حالة من الجدل بين جمهور نجم المنتخب المصري ونادي الزمالك والمُحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة السعودي محمود عبد المنعم كهربا، وذلك بعد نشر خطيبته السابقة شدوى الحضري صورة له عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وعلقت شدوى على الصورة التي ظهر فيها «كهربا»: «أنت حبيبي وبس»، لتعود بعد ذلك وتنشر صورة لها برفقة والدها ووالدتها وعلقت عليها: «الأكونت كان متهكر».

وأعلن حساب مزيف باسم وصورة «شدوى» ابنة عصام الحضري حارس مرمى الاتفاق السعودي ومنتخب مصر، عن عودتها لـ محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك، المعار لاتحاد جدة السعود، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر على الحساب المزيف، صورة شدوى مع «كهربا» وهو يحتضنها، بتعليق فيه: «أنت حبيبي وبس»، وسط تساؤلات المتابعين، بعد أن وجهت له رسالة بعد انفصالهما السابق من خلال صورة مع أهلها مدونة عليها: «الجميع يذهب إلا أنتم».

وكانت شدوى انفصلت عن كهربا بشكل سريع، بعد خطوبة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت جميع الأطراف في الخطوبة سابقًا، بالتعليق على الانفصال السريع بأن «كل شيء قسمة ونصيب. وأن شدوى مازالت صغيرة وعليها أن تركز في دراستها».

شدوى الحضري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *