هجوم على نجيب ساويرس
هجوم على نجيب ساويرس

هجوم على نجيب ساويرس بسبب «تويتة» التسامح.. صور  

حالة من الجدل أثيرت حول المهندس نجيب ساويرس، وهجوم عنيف تعرض له، بعدما دعا رجل الأعمال الشعب المصري إلى عدم التركيز مع الهفوات الفنية الأخيرة، مما جعلنا نشاهد هجوم على نجيب  ساويرس بسبب ذلك.

حيث انتقد الاهتمام بالأحداث الفنية التي ارتبطت مؤخرًا بالفنانتين شيرين عبد الوهاب، وأزمتها مع البلهارسيا وسخريتها من مصر، والمطربة شيما بسبب كليبها العاري، مشددًا على أن هناك قضايا يعاني منها المجتمع، وتحتاج إلى تركيز أكثر مثل الفقر والتعليم والصحة.

وقال نجيب ساويرس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «يا ريت نتسامح مع غلطات وهفوات شيرين وشيما، ونركز على الموضوعات المهمة زي الفقر والتعليم والصحة، ومحدش معصوم من الخطأ والمسامح كريم».

وانتقد الجمهور ومتابعي نجيب ساويرس ما قاله، ولفتوا إلى أنه يحاول أن يلهي الجمهور عن الإسفاف، مشيرين إلى أنه بهذا الطلب يؤيد الفن الهابط والسخرية من مصر، وهو ما لم يقبلوه.

وكانت المطربتين شيرين وشيما تعرضتا في الفترة الأخيرة لحملة انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الأوساط الفنية، وذلك لاتهام شيرين بالتهكم على نهر النيل، وشيما بعد طرحها لكليبها الأخير «عندي ظروف».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *