هل يعود إسلام البحيري للمنصات الإعلامية
هل يعود إسلام البحيري للمنصات الإعلامية

هل يعود إسلام البحيري للمنصات الإعلامية مرة أخرى؟

بعد الأزمات القضائية العديدة التي دخل فيها الإعلامي التنويري إسلام البحيري، بسبب بعض أراءه الدينية، والتي تعرض على إثرها للإبعاد عن العمل الإعلامي، ربما أصبحت عودته مرة أخرى للكاميرات قاب قوسين أو أدني، بعدما تساءل الجميع هل يعود إسلام البحيري للمنصاب العلامية مرة أخرى؟

حيث فتحت قناة “TEN” قنوات اتصال مع الباحث إسلام البحيري؛ من أجل عودته لتقديم برنامج جديد على شاشة القناة خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة عن أن إسلام البحيري يعقد جلسة مع الإعلاميين عمرو عبد الحميد رئيس القناة، ونشأت الديهي المدير التنفيذي، بعد قليل؛ للتباحث حول عودته، ومن المقرر أن يبث البرنامج مسجلًا في حال تم الاتفاق بين الطرفين.

وكانت المحكمة الإدارية قد قضت بحظر بث برنامج تلفزيوني يقدمه الباحث الإسلامي إسلام البحيري، سواء على شاشات التلفزيون أو على الانترنت، على خلفية شكوى من الأزهر اتهمته بـ”التطاول على الشريعة الاسلامية”.

وكان الأزهر قد اتهم البحيري بأنه اعتاد التطاول والهجوم على الشريعة الإسلامية والتراث الإسلامي، وبأنه استغل حرية التعبير المكفولة دستوريا في هدم تراث الأمة من خلال توجيه النقد غير المستند الى دليل صحيح والذي يفتقد إلى آداب الحوار واحترام العلماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *