إدارة ريال مدريد تطيح بـ زيدان
إدارة ريال مدريد تطيح بـ زيدان

إدارة ريال مدريد تطيح بـ «زيدان» من تدريب الفريق

أكد موقع إسباني معروف، أن إدارة ريال مدريد تطيح بـ زيدان من تدريب الفريق الإسباني ، مطلع الصيف القادن، حيث أشار موقع “دون بالون” الإسباني، صباح الاثنين، أن إدارة ريال مدريد الإسباني، تخطط للإطاحة بالمدير الفني الفرنسي للفريق، زين الدين زيدان، بعد تراجع أداء الفريق مؤخرًا.

وأوضح الموقع الإسباني، أن إدارة النادي متمثلة في بيريز، تتواصل حاليًا مع المدير الفني لمنتخب ألمانيا، يواكيم لوف، والمقرر أن ينتهي عقده مع المنتخب الألماني بنهاية الموسم الجاري، أي عقب انتهائ مونديال كأس العالم بروسيا.

وتحاول الإدارة الآن الظفر بخدمات لوف، تمهيدًا للإطاحة بالمدير الفني الفرنسي زيدان، نهاية الموسم، خاصة بعد تراجع أداء الفريق مؤخرًا في الليجا الإسبانية، وكذلك في التشامبيونز ليج الأوروبية.

وكان لوف، مدرب المنتخب الألماني، قد سجل لقب بطولة اليورو الأوروبي، ولقب مونال كأس العالم في نسخة 2014، بعدما خطف اللقب من المنتخب البرازيلي، في مباراة شهدت نتيجة تاريخية بـ سباعية مقابل هدف وحيد.

كما ويستعد فريق ريال مدريد، غدًا الثلاثاء، لملاقاة فريق أوبل القبرصي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أرووبا، ويقف الميرينجي في وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، بقف بهم خلف المتصدر توتنهام الإنجليزي، برصيد 10 نقاط، والذي ضمن تأهله بشكل نهائي  لثمن نهائي بطولة التشامبيونز ليج.

ومن المقرر، أن تقام المواجهة ضمن الجولة الخامسة، غدًا الثلاثاء، في تماما لعاشرة إلا ربع مساءًا، ويغيب قائد الفريق الملكي، سيرجيو راموس، عن مباراة الغدن بسبب الإصابة التي تعرض لها بكسر في الأنف، خلال مواجهة ديربي العاصمة، أمام أتليتكو مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *