خروج إيمان البحر درويش من العناية المركزة وتحسن حالته الصحية
خروج إيمان البحر درويش من العناية المركزة وتحسن حالته الصحية

خروج إيمان البحر درويش من العناية المركزة وتحسن حالته الصحية

أعلن نجل الفنان إيمان البحر درويش عن تحسن حالة والده الصحية وخروجه من العناية المركزة وفي إنتظار تعليمات الأطباء والعلاج المناسب له.

وكان إيمان البحر درويش قدد تعرض لإرتفاع  مفاجئ فى ضغط الدم أثناء جلوسه فى المنزل، أدى إلى إصابته بنزيف فى شريان بالمخ، ناتج عن العديد من المشاكل والمهاترات التى تعرض عليها من قبل نقابة المهن الموسيقية خلال الفترة الماضية، وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه لحالة إغماء.

 وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارا بوقف الفنان إيمان البحر درويش عن الغناء، الأمر الذى استقبله بغضب شديد، وعلق عليه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلا: “شىء مثير للشفقة والسخرية.. هل يعقل أن يكون هناك أحكام قضائية نهائية وأحكام واجبة النفاذ لإلغاء انتخابات هذا المجلس والنقيب الحالى وعودتى نقيباً للموسيقيين”.

يعتبر  إيمان البحر درويش واحد من مشاهير الطرب. جده هو الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب سيد درويش عمل إيمان البحر على إعادة إحياء أعمال جده سيد درويش فقدمها بطريقة ممتازة لاقت إعجاباً كبير في كافة أنحاء الوطن العربي بالرغم من اختلاف إسلوب أغانية عن أنماط الغناء التي كانت سائدة في ذلك الوقت.

حيث توقع العديدين “و من بينهم إيمان البحر نفسه” فشل بعض الأغاني مثل أغنية ” محسوبكم انداس” التي تحكي معاناة رجل أجنبي بعد الحرب العالمية وما تلى ذلك من الانهيار الاقتصادي العالمي، لكن حالف الفنان النجاح الكبير ولعل من الطريف هو أن أغنية “محسوبكم انداس” تحديداً نالت قدر كبير من الاستحسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *