اتهام خطير للنادي
أبو تريكة

رئيس الصفاقسي السابق يوجه اتهام خطير للنادي الأهلي حول لقب إفريقيا 2006

وجه صلاح الدين الزحاف رئيس نادي الصفاقسي التونسي الأسبق، اتهام خطير للنادي الأهلي حول لقب دوري أبطال إفريقيا في نسخة عام 2006 الشهيرة.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2006، على حساب الصفاقسي بعدما تعادل معه إيجابيًا في القاهرة بهدف لمثله، والفوز عليه في ملعب رادس الأوليمبي بهدف محمد أبو تريكة الشهير، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وقال رئيس نادي الصفاقسي التونسي الأسبق في تصريحات لمجلة “الصريح” التونسية، الأهلي حصل على لقب البطولة بالفساد بعدما قام بشراء البينيني كوفي كودجا حكم اللقاء، مضيفًا  أن جمهور نادية لم يغضب، عندما تعرض للهزيمة أمام الأهلي.

ولم يقتصر حديث رئيس الصفاقسي السابق على الأهلي فقط بل اتهم أيضًا  كلًا من فرق “الزمالك والترجي والنجم الساحلي”، بشراء مباريات المسابقات الإفريقية.

وكان الزحاف قد تعرض سابقًا، لعقوبة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بتهمة محاولة شراء ذمة حكم إحدى مقابلات النادي الصفاقسي في مسابقة إفريقية.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد خسر لقب دوري أبطال إفريقيا هذا العام أمام الوداد المغربي، بينما ودع الترجي البطولة من دور الثمانية أمام المارد الأحمر، وخرج النجم الساحلي من الدور قبل النهائي أمام القلعة الحمراء أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *