انتقال محمد صلاح لريال مدريد

انتقال محمد صلاح لريال مدريد حديث الصحف الإسبانية اليوم.. صورة

نقلت الصحف الإسبانية، صباح الاثنين، خبر انتقال محمد صلاح لريال مدريد الإسباني ، حيث استعانة الصحيفة بتغريدة نجم الكرة المصرية المعتزل، احمد حسام، ميدو، ومدرب وادي دجلة المصري، وهو يغازل محمد صلاح، بعد تألقه رفقة ليفربول.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية، صباح الاثنين، وكذلك صحيفة “الكونفيدنسيال”، أن محمد صلاح بات على أعتاب الانتقال لفريق ريال مدريد الإسباني، وهذا الكلام نقله نجم الكرة المصرية السابق، أحمد حسام ميدو، ولاعب توتنهام السابق أيضًا.

وتحدثت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن ميدو تداول تغريدتين، السبت الفائت، تحدث خلالهما بأن صلاح بات على اعتاب الانتقال لفريق ريال مدريد الإسباني، عقب تصدره قائمة هدافي البريميرليج برصيد 9 أهدف.

انتقال محمد صلاح لريال مدريد
انتقال محمد صلاح لريال مدريد

 

كما ونشر ميدو، تغريدة أخرى، أكد خلالها أن محمد صلاح أفضل من رحيم سترلينج، لاعب مانشيستر سيتي الحالي، وليفربول السابق.

وأضاف ميدو، خلال تغريدته بأن صلاح بات يقدم أداء متميز في الدوري الغنجليزي، ولديه الكثير ليقدمه في المستقبل، وتنبأ له بسرعة انضمامه لأحد الأندية الكبيرة في أوروبا، في القريب العاجل.

حيث هنأ ميدو، صلاح، لتحطيمه رقم أسطورة ليفربول الإنجليزي، روبي فاولر، بعد تسجيله 9 أهداف خلال الـجولات الـ 12 الأولى في البريميرليج.

وتابع ميدو خلال تغريدته، معلقًا بأن: “اعتقد أن صلاح لن يستمر طويلًا في ليفربول، فقريبًا سينضم إلى نادي ريال مدريد الإسباني”، وتابع ميدو: “صلاح اكتسب عقلية الحفاظ على مواصلة اللعب بأعلى مستوى لسنوات عديدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *