ظهوره الأول مع
باكاماني

باكامانى يوجه إنذار شديد اللهجة في ظهوره الأول مع الأهلي أمام الإسماعيلي

سجل الجنوب إفريقي باكاماني ماهالامبي جناح النادي الأهلي، ظهوره الأول مع المارد الأحمر في مواجهة النادي الإسماعيلي مساء اليوم.

ونجح الأهلي في إلحاق أول هزيمة للإسماعيلي، بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز

وشهدت الدقيقة الـ63 من عمر المباراة، دخول اللاعب الجنوب إفريقي، بدلًا من مؤمن زكريا وكانت تشير النتيجة إلأى التعادل السلبي.

وظهر باكا في عدد من اللعبات  الخطيرة التي جاءت على فترات متباعدة، كان أبرزها تلك الكرة التي استلمها من وسط الملعب وراوغ أكثر من لاعب من نجوم الإسماعيلي وكاد ان ينفرد بالمرمى لولا تدخل  عنيف من مدافع الدراويش، تسبب في حصةوله على  إنذار.

وكاد باكا ان يسجل بداية ولا أروع مع الأهلي في ظهوره الأول بتسجيل الهدف الثالث، لولا تدخل مدافع الإسماعيلي ليبعد الكرة العرضية الخطيرة من صبري رحيل في الثواني الأخيرة وقبل أن ينقض عليها اللاعب الجنوب إفريقي.

ومن ملخص لمسات باكا اتضح أن اللاعب يتمتع بميزة كبيرة ألا وهي السرعة ثم السرعة ثم السرعة بالكرة ومن غير الكرة، والتي ستمثل أفضلية كبيرة للأهلي في قادم المباريات.

وتُعد هذه هي المشاركة الرسمية الأولى لباكا، منذ انضمامه إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق بيدفيست الجنوب إفريقي.

ولم يتم قيد اللاعب في قائمة النادي الأهلي الإفريقية، كما أنه غاب عن الأربع مباريات، الذي لعبها “المارد الأحمر”، في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، لتسجل مواجهة الإسماعيلي ضربة البداية للنجم الجنوب إفريقي مع المارد الأحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *