تركيا تعتقل شاب مصري
تركيا تعتقل شاب مصري

بسبب استماعه للأغاني بصوت عالي.. تركيا تعتقل شاب مصري

تركيا تعتقل شاب مصري ، بسبب سماعه الأغاني بصوت عالي، حيث ذكرت صحيفة “زمان” التركية المعارضة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن قوات الأمن التركية قامت بإلقاء القبض على شاب مصري في إسطنبول.

وذكرت الصحيفة المعارضة، ان الشاب المصري كان يستمع للأغاني بصوت عالي، وبناءًا على شكوى الجيران المتكررة، ألقت القوات التركية القبض عليه في حي الفاتح في الشطر الأوروبي من إسطنبول.

وتابعت الصحيفة التركية، أن القوات التركية الخاصة، شاركت في عملية القبض على الشاب المصري، بعد تهديده للجيران بالاعتداء عليهم بالضرب، ويُدعى الشاب المصري “كريم س. أ. م”.

وتحركت القوات الخاصة مع قوات الشرطة التركية، إلى حي الفاتح في الشطر الأوروبي من إسطنبول، يقيم في الطابق العلوي من بناء مكون من خمسة طوابق، ويعتاد على الاستماع للأغاني بصوت عالي جدًا.

وأشارت الصحيفة، أن قوات الأمن حذرت الشاب المصري كثيرًا قبل إلقاء القبض عليه، إلا أنه لم يستمع للشرطة، وبسبب حالة الغضب بينه وبين الجيران، تدخلت على وجه السرعة إلا أنهم فشلوا في الوصول إليه بسبب رفضه فتح الباب.

وأبلغت فرق من قوات الأمن القوات الخاصة للتدخل تخوفًا من أن يكون الشخص يتبع لنشاط إرهابي، كما تم فرض طوق أمني حول المنطقة، بالإضافة إلى وصول فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف إلى المنطقة تحسبًا لأي تطورات سلبية.

وأشارت الصحيفة المعارضة التركية، أن الفترة الأخيرة يتم القبض على العديد من العرب هناك بحجة انتماءهم للنشاط الإرهابي، إلا أن الشاب المصري المعتقل اليوم الاثنين ثبت عدم انتماءه لأي تنظيم، هو فقط كان يستمع للأغنيات بصوت عالي جدًا ما أثار غضب الجيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *