محمد صلاح يوجه دعوة لـ ممدوح عباس
محمد صلاح يوجه دعوة لـ ممدوح عباس

بعد رفضه الانضمام للزمالك.. محمد صلاح يوجه دعوة لـ ممدوح عباس في البريميرليج

النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح يوجه دعوة لـ ممدوح عباس ، لمشاهدته في البريميرليج الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الـ13 المقرر إقامتها السبت المقبل.

ومن المقرر، أن يواجه ليفربول نظيره تشيلسي الإنجليزي، في منافسات الجولة الـ13، والمقرر لها السبت المقبل في تمام الخامسة مساءًا، في معقل الريدز، ليفربول الإنجليزي.

وكان ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، قد خرج عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، الخاص بالتدوينات القصيرة، تويتر، ليعلن عن تلقيه دعوة من اللاعب المصري، محمد صلاح، للحضور إلى لندن لمشاهدة في مباراة ليفربول وتشيلسي.

وعلق عباس، عبر تويتر: “تلقيت دعوة كريمة من الكابتن محمد صلاح بالأمس لحضور قمة الأسبوع القادم في الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول وتشيلسي وشملت الدعوة أيضا دعوتي على الغداء في منزله وأنا أشكر له كل هذا الكرم وسأسافر لحضور المباراة”.

يُذكر أن، ممدوح عباس، كان قد صرح في مناسبة فائتة، أن اللاعب محمد صلاح أسلوب لعبه لا يتناسب تمامًا مع تواجده ضمن صفوف الزمالك، وقتما كان اللاعب المصري مازال في صفوف المقاولون العرب، وقبل انطلاقة لرحلة الاحتراف المتألقة.

وتألق محمد صلاح، بشكل ملفت للأنظار الفترة الاخيرة، مع ليفربول الإنجليزي، بعدما أحرز 14 هدفًا خلال مشاركاته مع الفريق الإنجليزي في 17 مباراة حتى الآن، ليحطم رقم أسطورة الريدز، روبي فاولر.

وواصل النجم المصري، محمد صلاح، تألقه اليوم الاثنين، بعدما سيطر على صدارة قائمة أفضل الصفقات ضمن الدوريات الخمسة الكبار، بإطاحته لنيمار دا سيلفا، صاحب اغلى صفقة في العالم حتى الآن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *