تبادلية مع برشلونة
أمنية مدرب ليفربول لـ صلاح

مفاجأة.. يورجن كلوب يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة الشتاء المقبل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، طالب بعقد صفقة تبادلية مع برشلونة الاسباني للسماح لهم بضم نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو.

حاول برشلونة الصيف المنقضي التعاقد مع كوتينيو بكل الطرق، ولكن إدارة الريدز والمدير الفني يورجن كلوب، رفضا التفريط في خدماته، على الرغم من رغبة اللاعب القوية في الرحيل، وهو ما أثر عليه على المستوى النفسي وعلى أدائه مع الفريق.

وأفادت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أن كلوب على أبدى مرونة لإدارة الريدز في التخلي عن كوتينيو الى برشلونة ولكن في حال حصوله على خدمات الكرواتي إيفان راكيتيتش في المقابل إضافة إلى مبلغ إضافي فوق اللاعب.

وأوضحت التقارير أن راكيتيتش قد قال بالفعل أن لديه خطط بالفعل لترك برشلونة إذا وصل كوتينيو لملعب الكامب نو لذلك طالب كلوب بعقد صفقة تبادلية مع برشلونة بالحصول على توقيع راكيتيتش مقابل بيع كوتينيو للفريق الكتالوني.

ويرى كلوب أن راكيتيتش بديلاً مثالياً للبرازيلي كوتينيو إذا ترك الانفليد لينتقل لبرشلونة، وكذلك الأنباء التي تتردد بقوة حلو رحيل الألماني إيمري تشان لاعب خط وسط الريدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد رفضه تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *