تفاصيل تعاون كاملة أبو ذكرى مع شريهان في عمل جديد
تفاصيل تعاون كاملة أبو ذكرى مع شريهان في عمل جديد

تفاصيل تعاون كاملة أبو ذكرى مع شريهان في عمل جديد

أعلنت المخرجة كاملة أبو ذكرى عن مفاجأة لجمهورها وهي ستتعاون مع الفنانة شريهان في عمل مسرحي جديد  وهى مسرحية ” كارمن” تأليف تامر حبيب وإنتاج العدل جروب.

وقالت في تصريحات صحفية انها مازالت في مرحلة الكتابة وتعقد جلسات عمل مع شريهان حاليا للإستعداد للعمل على الرغم من خوفها من التجربة لكنها متفاءلة بها أيضًا وأنها حاليًا في مرحلة مذاكرة للمسرح وستسافر للخارج من أجل مشاهدة المسرح خارج مصر .

موضحة أن الخوف بالنسبة لها أمر صحي جدًا خاصة أن تلك التجربة جاءت بعد مسلسل “واحة الغروب” الذي أنهكها تمامًا ولذلك فتلك التجربة بالنسبة لها تجربة مختلفة ومهمة.

وتابعت قائلة:”لم أتخيل مطلقًا أن أقوم بإخراج عمل مسرحى لكن ما شجعنى هو أن هناك الكثير من مخرجي السينما سيقدمون مسرحيات لشريهان أيضًا بالإضافة إلى أن هناك مخرجى سينما من قبل أخرجوا للمسرح ومنهم يوسف شاهين وحسين كمال ولذلك فسوف أجرب حظى فى المسرح “.

وأختتمت قائلة:”وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية خاصة أننى أتعامل مع شريهان وهى كانت حلم كبير لى وأنا عاشقة لها منذ الطفولة وأكدت أنها حاليًا لديها سيناريو يتم كتابته سوف تعود به أيضًا للسينما ولكن لم تكتمل ملامحه بعد ولكنه سيكون مختلفًا عما قدمت من قبل أيضًا في السينما”.

ويذكر أن اخر اعمال المخرجة كاملة أبو  ذكرى هو مسلسل “واحة الغروب” التيتدور أحداثه عن قصة ضابط البوليس المصري “محمود عبدالظاهر” الذي يتم نقله إلى واحة سيوة؛ بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبًا معه زوجته الأجنبية “كاثرين” الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *