فيلم "طلق صناعي"
دور العرض المصرية تستقبل فيلم "طلق صناعي"في إجازة نصف العام

دور العرض المصرية تستقبل”طلق صناعي”في إجازة نصف العام

تستقبل دور العرض المصرية فيلم “طلق صناعي” الذي سيتم طرحه  في إجازة نصف العام بعد تجهيز الأفيشات والبرومو الدعائي للفيلم.

الفيلم بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ومي كساب، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، سيد رجب، مصطفى خاطر، إنتاج “نيو سينشري”، وتوزيع “دولار فيلم”، من تأليف خالد ومحمد دياب، وإخراج خالد دياب.

تدور أحداث العمل داخل لوكيشن واحد، وهو داخل السفارة الأمريكية، حيث يطمح «الكدواني» في الحصول على فيزا تمكنه من السفر وزوجته حورية فرغلي لأمريكا، إذ لا يرغب في استكمال حياتهما بمصر، خاصة أنه موظف بسيط، ولا يمتلك الكثير من الأموال، فيبني أحلامًا على أنه سيتمكن من العيش كما يرغب خارج هذه الأرض، ويسعى لتحقيق هذا الحلم منذ 13 سنة، وفي كل مرة يتم رفضه.

ويشارك فيلم “طلق صناعي” ضمن قسم ليالٍ عربية في الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي المقام في الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر المقبل.

ويذكر أن أخر اعمال الفنان ماجد الكدواني هو فيلم “الأصليين” وتدور أحداثه حولسمير عليوة رب أسرة صغيرة وموظف بنك مستقر في عمله منذ سنين لكنه يُفصل فجأة بعد قرار بتخفيض العمالة، ويتلقى سمير الصدمة التي لا يستطيع مواجهة أسرته بها.

فيحاول أن يبحث عن وظيفة جديدة ثم يفاجأ بأن رصيده في البنك أصبح صفرًا لسداد أقساط متأخرة، بعد أيام يفتح سمير الباب ليلًا ليجد صندوق يحوي تليفون محمول، ودعوة لوضع بصمته، في التليفون سيشاهد سمير سلسلة من الصور والفيديوهات التي تتناول ماضيه، قبل أن يتلقى مكالمة ستغير حياته إلى الأبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *