بعد نهاية مباراة
إكرامي

رد ناري من شريف إكرامي بعد صورة الحذاء.. صور

رد ناري من شريف إكرامي بعد صورة الحذاء ، التي نشرها اليوم الاثنين، عبر حسابه الشخصي الخاص بالصور والفيديوهات، “إنستجرام”، حيث أثار شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، الجدل بعدد من الصور التي نشرها عبر موقع “انستجرام”، وكانت تُظهر حذائه فقط.

وبعدما تم تداول الصورة، وعلق عليها البعض بأن يسخر من جماهير المنافس، أو تعبير ساخر منه لخروجه من القائمة الأساسية للمباراة، المقرر إقامتها اليوم بين الأهلي والإسماعيلي، في تمام السابعة مساءًا، خرج إكرامي اليوم، عبر حسابه بموقع “تويتر” للدفاع عن نفسه، وتوضيح الغرض من الصور.

شريف إكرامي يثير الجدل
شريف إكرامي يثير الجدل

 

وأكد إكرامي في تغريدات له: “بغض النظر عن أن توجيه الرسائل عن طريق الصور ليس أسلوبي بل هو أسلوب من يعجز لسانه عن التعبير بما يريد، وبغض النظر أيضًا عن التفسيرات الغريبة التي ظهرت لهذه الصور وتفنن البعض في تفسيرها كما يحلو له”.

وتابع حارس مرمى الأهلي: “لم أكن أنوي الرد علي مثل هذه الأمور ولكن عندما يصل الأمر لاستخدام الصور وتفسيرها لإحداث وقيعة بيني وبين جمهور النادي الأهلي أو أي شخص ينتمي إليه فهذا أمر جنوني و غير مقبول”.

رد ناري من شريف إكرامي
رد ناري من شريف إكرامي

 

وأضاف إكرامي خلال حسابه الشخصي عبر “تويتر”، فقال: “لم أسيء أو أقلل من احترام جماهير المنافسين أو الكارهين للأهلي أو لي يومًا ما حتى أقوم بفعل هذا مع جمهور الأهلي العظيم دائم الدعم لفريقه ولشخصي”.

وأوضح إكرامي: “هناك من يريد هز الاستقرار والنيل من الفريق أو اللاعبين واستغلال أنصاف الفرص فرجاءً من كل أهلاوي عدم الالتفات أو التأثر حرصًا على الفريق وعلى لاعبين شهد الجميع بالتزامهم قبل إجادتهم، وكل التوفيق لزملائي الرجال في مباراة اليوم الهامة أمام الإسماعيلي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *