سر الليلة المثيرة
محمد بن سلمان

إسرائيل تكشف عن سر «الليلة المثيرة» بالرياض والتي ستبدل حال المنطقة

قامت إسرائيل اليوم الإثنين بالكشف عن سر الليلة المثيرة والفاصلة التي وقعت بالرياض والتي على أساسها سيتبدل الحال بالمنطقة.

ففي تصريحات لموقع “تسارجراد” الروسي، قال الخبير الإسرائيلي إسرائيل شامير إن ليلة مثيرة جمعت بين كل من المستشار الشخصي لترامب جاريد كوشنر، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان في القصر الملكي في الرياض.

بالأسماء.. الزلزال السياسي بالسعودية ينال من الجيش.. من هنا

وأضاف أن اللقاء استمر حتى ساعات الصباح الأولى والتي اتفقا خلالها على السير بخطة جديدة قد تحمل عناوين كبيرة في المرحلة المقبلة للعالم العربي خصوصا ومنطقة الشرق الأوسط عموما.

وقال الخبير :”ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هو من أشد المناوئين لإيران، وهو من أجل الانتصار على عدو المملكة الأول إيران، هو مستعد للتحالف مع إسرائيل التي تعد عدوا للعرب أجمعين”.

وتابع الخبير :”حمل اللقاء الثنائي استراتيجية أمريكية سعودية جديدة للمنطقة ومحورها القضاء على “حزب الله” اللبناني وإيران”.

صحيفة بريطانية: السعودية تعلن عن شرطها الوحيد للإفراج عن المتهمين بالفساد وبعض المحتجزين يوافقون.. من هنا

وأوضح الخبير الإسرائيلي أن الخطة الجديدة تكمن في تسليم فلسطين في مقابل الحرب ويتعهد ولي العهد بأن يقوم الفلسطينيون والعرب بتوقيع اتفاقية سلام شاملة ونهائية مع إسرائيل وبدورها الولايات المتحدة وإسرائيل تتعهد بضرب “حزب الله” اللبناني والقضاء على تأثيره في المنطقة وإعادته إلى حجمه السياسي المفروض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *