وست بروميتش ألبيون
أحمد حجازي

«ضربة موجعة» لأحمد حجازي تهدد مستقبله مع وست بروميتش ألبيون

أعلنت إدارة فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، عن إقالة مدرب الفريق توني بوليس، بسبب سوء نتائج الفريق خلال بطولة الدوري الإنجليزي “البريمييرليج” هذا الموسم.

ويعاني وست بروميتش من كثرة الهزائم وكان أحدثها السقوط برباعية نظيفة أمام فريق تشيلسي مطلع الأسبوع الحالي في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، ويحتل حاليًا المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط فقط.

وأًصدر رئيس النادي الإنجليزي بيانًا قال فيه:” هذه القرارات لا يمكن إتخاذها بسهولة ولكن لا بد من ذلك لمصلحة النادي، نحن نشعر بخيبة أمل كبرى بالنظر إلى وضعنا في الموسم الماضي ووضعنا في الموسم الحالي “.

أكد جون ويليامز رئيس النادي، أن قرار إقالة بوليس لم يتم اتخاذه بصورة انفعالية، بل تم دراسة الأمر وااستقرار على ما يهم مصلحة الفريق.

ومن المقرر أن يقود جاري ميجسون، وست بروميتش خلال المرحلة المقبلة.

يُذكر أن المدافع المصري “أحمد حجازي” يلعب في وست بروميتش ألبيون حيث انتقل إلى صفوفه في الصيف الماضي، بناءً على رغبة من المدرب المقال، مما يثير القلق حول مستقبل النجم المصري مع النادي الإنجليزي في ظل القيادة الفنية الجديدة،خاصة وأن انتقال اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

بروميتش خاض 12 جولة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في 4 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 6 لقاءات، كان اخرها برباعية أمام تشيلسي في الجولة الثانية عشر.

ويحتل فريق بروميتش المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط فقط، بعد مرور 12 جولة من منافسات البريمييرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *