فيديو.. كواليس استقبال الفائرة بمسابقة «مسرح مصر»

نشرت صفحة «محطة مصر تيوب» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو للفائزة بمسابقة أحدث عروض «مسرح مصر»، وذلك في إطار المسابقة الأسبوعية التي أعلنت عنها «mbc».

وفازت ياسمين عادل بثلاث تذاكر لحضور أحدث عروض مسرح مصر والتقت بفريق عمل العرض، وعلقت على حضور العرض قائلةً: «أنا اتبسطت أوي إني كسبت، وماكنتش إن انا هكسب أنا جاوبت على السؤال بالحظ كده وما كنتش اعتقد إني هكسب، بس مبسوطة أوي إنتي كسبت وجيت العرض بتاع مسرح مصر النهاردة».

وأضافت ياسمين: «هما بيضحكونا جدًا وأنا كان نفسي احضر مسرح، ما كنتش أعرف يعني إيه واحد يروح مسرح ويتفرج على مسرحية، واتبسطنا اوي بالتجربة دي وشكرًا لمسرح مصر».

ومن جانبه، قال والد الفائزة بالمسابقة: «أنا بحب مسرح مصر عشان الضحك فيه محترم، الضحك فيه محترم مش خادش للحياة»، فيما قالت والدة الفائزة: «احنا بنحب مسرح مصر عشان كل الفنانين المشاركين في العرض محترمين ومفيش حاجة خارجة».

ويُذكر أن الفنان أشرف عبدالباقي ومجموعة نجوم برنامج «مسرح مصر» قدموا عرضين مسرحيين الأول بعنوان «زالزال» والآخر بعنوان «عودة ضرغام».

وأعلنت قناة «mbc مصر» على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن مسابقة «مسرح مصر»، مشيرة إلى أن الجوائز عبارة عن تذاكر حضور العرض المقبل.

وجدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي يواصل حاليا تقديم عروض الموسم الثالث من «مسرح مصر» بمسرح فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي، ومن المقرر أن تعرضه قناة «mbc مصر» على شاشتها خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *