فيسبوك يفاجيء صناع المحتوى
فيسبوك يفاجيء صناع المحتوى

فيسبوك يفاجيء صناع المحتوى بهذه الهدية.. تعرف عليها

تطبيق جديد يحمل اسم facebook creator، أطلقه موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، مخصص لصناع المحتوى، حيث أن فيسبوك يفاجيء صناع المحتوى بهذه الهدية .

ويساعد التطبيق صناع المحتوى في إنشاء  مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل أكثر احترافية، وهو يأتى فى ظل انتشار عدد كبير من المبدعين على الشبكة الاجتماعية العملاقة، وتحقيقهم نجاح ملحوظ بين المستخدمين الذى يبغ عددهم أكثر من 2 مليار شخص حول العالم.

ويعمل تطبيق Facebook Creator على مساعدة هؤلاء الصناع والمبدعين فى إدارة تواجدهم داخل مجتمع فيس بوك، والتواصل بشكل أكثر فاعلية، والبث مباشرة من خلال حساباتهم الرسمية، بالإضافة إلى توفير عدد من الأدوات الجديدة التى ستكون متوفرة حصريا على هذا التطبيق، مثل الرسوم البيانية والملصقات وغيرها.

والتطبيق الجديد  متاح الآن للتحميل على هواتف آيفون التى تعمل مع نظام تشغيل Ios، ومن المقرر أن يتم طرحه لهواتف أندرويد خلال الأشهر القليلة المقبلة.

من جهة أخرى؛ طرحت الشركة مؤخرًا ما تسميه بـ”مؤشر الثقة”، وهو الرمز الذي يمكن الاستفادة منه لمعرفة المزيد عن الناشر أو المقالات المنشورة على فيسبوك، كما تقدم مؤشرات الثقة، التي سيتم إرفاقها بالمقالات التي تمت مشاركتها على فيسبوك، معلومات عن الناشرين، بما في ذلك سياساتهم المتعلقة بالأخلاقيات والتحقق من الوقائع والتصحيحات، بالإضافة إلى بنية الملكية والتسمية الرئيسية، وذلك من أجل حل مشكلة الأخبار الوهمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *