مباريات كأس العالم
مونديال روسيا

الجبلاية تكشف عن حل بديل لإذاعة مباريات كأس العالم حال الفشل في بثها مجانًا

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن الجبلاية ليست لها علاقة ببث مباريات كأس العالم المقبل بروسيا 2018، وخاصة مواجهات منتخب مصر.

وكانت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان برئاسة المهندس فرج عامر، قررت تقديم طلب إحاطة لاتحاد الكرة والمجلس الأعلي للإعلام والشباب والرياضة من أجل اتخاذ كافة الإجراءات لبث مباريات منتخب مصر فى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا. طالع التفاصيل هنا 

وقال ثروت سويلم على هامش تواجده اليوم بمجلس النواب، كونه نائبًا عن مركز أبو حماد بالشرقية، أن الجبلاية ليس لها علاقة ببث المباريات المنتخب لأن المسألة تتوقف على المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وعلاقاته الخارجية والإفريقية وتضافر الجهود والهيئات الحكومية المختلفة لبث المباريات.

وطلب سويلم من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، بوضع خطة بديلة لبث مبارايات الفراعنة في المونديال بتوفير شاشات عملاقة لإذاعة المباريات عبر مراكز الشباب المنتشرة في الجمهورية كما حدث في أمم إفريقيا 2017 بالجابون، خاصة وأن البطولة ستقام في فصل الصيف.

وتأهل منتخب مصر إلى مونديال روسيا بعد تصدر المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية برصيد 13 نقطة متفوقًا على منتخبات أوغندا وغانا والكونغو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *