مرتضى منصور ساخرًا من انسحاب أحمد سليمان
مرتضى منصور ساخرًا من انسحاب أحمد سليمان

مرتضى منصور ساخرًا من انسحاب أحمد سليمان: «أوعى تنسحب أنا نفسي فيك»

مرتضى منصور ساخرًا من انسحاب أحمد سليمان ، عقب قرار انسحابه من الانتخابات، حيث سخر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، والمرشح على المنصب نفسه خلال انتخابات القلعة البيضاء أيضًا، من قرار انسحاب نجم الزمالك السابق، أحمد سليمان، المرشح أمامه على انتخابات الزمالك، من سباق المنافسة.

وأكد مرتضي منصور، خلال تصريحات خاصة لبرنامج “طمع شوبير”، مع الإعلامي أحمد شوبير، على فضائية صدى البلد، أن أحمد سليمان قام بعرض فيديو للاولتراس وهم يسبونه، وقال ساخرًا: “حظه المنيل أن العيال في أول الفيديو بيقولوا الداخلية بلطجية، كلمت وزير الداخلية وقلتله ألحق ده بيشتمك”.

وتابع منصور سخريته، “أنا أول مره أشوف المراكب اللي عليها صور مرشحين لرئاسة نادي على المراكب والعربيات دي، دا ترامب نفسه معملهاش”.

وأضاف مرتضى منصور، “أنا اللي زعلان على استبعاد نائب احمد سليمان، “هاني العتال”، أنا حزين لو انسحب، أنا عاوز أحمد سليمان يكمل أنا نفسي فيه”.

وأردف مرتضى منصور : “الاخ أحمد سليمان مش عاجبه اني بشتم باسم يوسف وسما المصري والمحامي اللي هربان وبيشتم في البلد ياأخي أتكسف على دمك شوية بقى”.

واختتم منصور كلامه لأحمد سليمان : “أوعى تنسحب يا أحمد وأنا هديك 10 الاف صوت من عندي ليك بس أوعى تنسحب”.

وكان مركز تسوية المنازعات باللجنة الأولمبية، قرر استبعاد هاني العتال المرشح لانتخابات نادي الزمالك من السباق الانتخابي المقرر له يومي الخميس والجمعة المقبلين، وعليه أعلن أحمد سليمان انسحابه، مع الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه منذ دقائق.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، والمرشح للانتخابات المقبلة على نفس المنصب، تقدم بطعن لاستبعاد العتال من الترشح للانتخابات بسبب وجود تزوير في عضويته.

وأعلن مركز التسوية عن استبعاد العتال من الانتخابات، لتقتصر المنافسة على منصب النائب بين أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى ومصطفى بدوي وخالد جبر وأشرف السكري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *