مرشحي انتخابات الزمالك
معركة ساخنة بين مرتضى ومرشحي انتخابات الزمالك تنتهي بإغلاق الهاتف

معركة ساخنة بين مرتضى ومرشحي انتخابات الزمالك تنتهي بإغلاق الهاتف.. فيديو

دخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مشادة عنيفة، مع مرشحي انتخابات الزمالك سيف العماري وعبدالله جورج، والتي ستجرى في 23، 24 نوفمبر الجاري.

ويستعد نادي الزمالك، لانتخابات جديدة يومي 23 و24 من شهر نوفمبر الجاري، لاختيار مجلس إدارة يقود القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات قادمة.

وخلال استضافة مرشحي قائمة أحمد سليمان ببرنامج مساء النوار المذاع على قناة أون سبورت، وأثناء الحديث عن أسباب استبعاد هاني العتال من الانتخابات المقبلة بشكل رسمي، طلب مرتضى منصور المداخلة للرد على بعذ الأكاذيب -على حد قوله-.

واتهم سيف العماري، مرتضى منصور، باختلاس أموال الزمالك، وتعمد استبعاد هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس القلعة البيضاء، بهدف توريث النادي لابنه أحمد.

ورد مرتضى، بقوة على اتهامات سيف العماري، بأنه شخص كذاب ويختلق الأمور، مشددًا على أنه لن يسمح لأحد بأن يتحدث عن ابنه، وأنه كثيرًا ما تجاوز عن أخطاء نجل سيف العماري.

من جانبه رفض عبدالله جورج سعد، ما تحدث به رئيس النادي، مؤكدًا أنه يخرج عن محور نقاش الحلقة باستبعاد هاني العتال من الانتخابات، ليهدد بالانسحاب من البرنامج

وأختت سيف العماري، بأن كل ما ذكره حقيقة، ومرتضى يتحدث في “مهاترات”، وإذا لم يعجب ذلك رئيس نادي الزمالك المنتهية ولايته، فعليه أن يرفع قضية ضده في النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *